للمقبلين على اختبارات الترقي اليوم.. تصفح أكثر من 200 سؤال حقيقي اسأل وسنجيبك

اليوم الخميس هو اليوم التاسع منذ انطلاق اختبارات الترقي لمعلمي الازهر الشريف 2019-2020 الالكترونية عبر بوابة الازهر ، والتي بدأت الأربعاء الماضي الموافق 1-7-2020 م وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 16 / 7 /2020 ، وذلك حسبما أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بالأزهر الشريف عن ضوابط اختبارات الترقي للمعلمين للعام 2019 / 2020 في وقت سابق .

ويتساءل عدد من معلمي الازهر ، عن شكل الأسئلة وهل صعبة أم لا ؟ ، و ولذلك ننشر لكم عدد من الأسئلة التي تكررت وفق روايات المعلمين الذي ادوا الاختبارات في الفترة الماضية على حد قولهم .

علما بأن هذه الأسئلة هي للمستهدفين من من المعلمين ( معلم أول – معلم أول أ) ، كما نذكركم برابط دخول الاختبار هو الرابط التالي

اضغط هنا

اليكم الاختبارات بصورتها الحية تتخطي الـ 200 سؤال ، قم بمراجعتها بتأن بالغ في 3 أجزاء قابلة للتصفح ، ثم دون السؤال الذي تجده صعباً أو غير واضح ، وقم بكتابته في التعليقات ليتم الرد عليكم بالاجابة الصحيحه :

الجزء الأول :

الجزء الثاني :

الجزء الثالث

‫3 تعليقات

  1. مرحلة من مراحل التقويم تهدف الي تقديم التغذية الراجعة الي التلاميذ…………….
    توظيف المعلومات وتحقيق الهدف الاجتماعي للعلم يعد هدفا …………………
    تشتق من الاهداف بعيدة المدي والاهداف المرحليىة الاهداف …………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع