لمعلمي الأزهر.. قبل دخولك لاختبار الترقي راجع هذه الأسئلة الحديثة

حسبما أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بالأزهر الشريف عن ضوابط اختبارات الترقي للمعلمين للعام 2019 / 2020 في وقت سابق فقد بدأ معلمي الأزهر المستهدفين للترقي 2019/2020 في اختبارات الترقي  الأربعاء الماضي الموافق 1 / 7 / 2020 والتي تستمر حتى يوم الخميس الموافق 16 / 7 /2020.

كما تم تحديد يوم الأحد الموافق 19 / 7 /2020 هو يوم التخلفات للمعلمين الذين لم يدخلوا الاختبار في الميعاد المحدد لكل منطقة أزهرية بالجدول المعلن عنه في بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

وننشر لكم عبر بوابة الإئتلاف عدداً من الأسئلة الحقيقية التي تم تجميعها من بعض المعلمين الذين خاضوا الاختبارات في الأيام القليلة الماضية ، علماً بأن هذه الاختبارات لا تعني بالضرورة أنها ثابته ، فحسبما أعلنت الأكاديمية المهنية فإنه يتم تغيير الأسئلة تأكيداً لمبدأ تكافؤ الفرص ، وهي لمجرد التدريب فقط .

وقبل نشر الملفين الذين يحتويان على أكثر من 150 سؤال ، يفضل أن تتصفح أيضا :

لمعلمي الأزهر المستهدفين للترقي ..بالفيديو والصور شرح خطوات دخول اختبار الترقي (مع اختبار محاكي)

علما بأن هذه الأسئلة هي للمتهدفين من من المعلمين ( معلم أول – معلم أول أ)

الجزء الأول :

الجزء الثاني :

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع