لوحة شرف .. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية.. تعرف على موعد الإعلان

أعلن الأزهر الشريف منذ قليل نتيجة أوائل الثانوية الازهرية (للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠)  للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية.

لوحة شرف

وقد حصل الطالب احمد مدحت مصطفى احمد ، من منطقة أسيوط الأزهرية على المركز الأول بالقسم العلمي بنسبة نجاح 100% ، كما حصل الطالب ” علاء حامد رجب صبح ” من منطقة البحيرة على المركز الاول مكرر أيضا بالقسم العلمي بنسبة 100% ، كما شاركتهم المركز الأول مكرر الطالبة ” ندا محمد حامد فرحات ” بنسبة 100%.

أما القسم الأدبي فقد حصلت الطالبة ” أماني عاطف عبد الرؤوف الشعرواي” من منطقة المنوفية على المركز الاول بنسبة 99.21%.

كما حصلت الطالبة ” رحاب خالد عثمان عباس ” من منطقة أسيوط الأزهرية على المركز الأول بالقسم الادبي كفيف بنسبة نجاح 95.08% .

كما حصل الطالب ” عبد الله وليد السيد عبد الله ” من منطقة القاهرة الازهرية على المركز الأول في العلوم الاسلامية بنسبة نجاح 97.91% .

وقد هنأ فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الطلاب الأوائل  قائلاً : ” أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف، سائلًا المولى عز وجل لهم ولجميع الطلاب المزيد من التفوق ”

اقرأ أيضاً.. قبيل إعلانها ..مؤشرات مبشرة للنجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية .. تعرف عليها

وأضاف شيخ الأزهر موجهاً لهم النصيحة عبر صفحته بالفيس بوك : “نصيحتي إلى طلاب أمتنا العربية والإسلامية: «اجعلوا من التفوق في التعليم هدفًا، وابذلوا له ما استطعتم من الجهد والمثابرة، وتحصَّنوا بالعلم، فهو سبيل الرقي والتقدم للأوطان” .

وقد صرح الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، أنه سوف يتم اعتماد النتيجة للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، غد الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي.

وسيتم اعلانها على بوابة الازهر الشريف من خلال الرابط التالي ، في تمام الساعة الخامسة مساءً .

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع