متحدث الحكومة ..مفاجأة سارة للعاملين بالدولة في المحافظات

أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أنه بالفعل صدر توجيه من رئيس الوزراء لكل المصالح الحكومية من الآن وصاعدا بتقليل العاملين للحد الأدنى لتسيير العمل بالمؤسسة

وأضاف سعد خلال تصريحات للقناة الاولى المصرية أنه سيكون هناك منح أولوية للموظفين والعاملين والدرجات القادمين من المحافظات للقاهرة وسيكون لهم الاولوية لاعفائهم لحين صدور تعليمات مختلفة من رئيس الوزراء.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء أن رئيس الوزراء قد قرر أن من يأتي من محافظات نائية يتم إعفائهم من الحضور لفترة مؤقتة مع حصولهم على كامل مستحقاتهم ومرتباتهم كاملة.

وأشار المستشار نادر سعد أنه مسموح للمطاعم خلال فترة الحظر العمل وتوصيل الخدمة للمنازل من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة السابعة مساء وهي فترة العمل الأساسية وتتوقف بعدها مع بداية الحظر.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء أنه سيكون هناك رقم بوابة الشكاوى لمجلس الوزراء وهو 16528.

وقامت بوابة الائتلاف اليوم بنشر هذا الفاكس الذى تم اعتماد من رئيس مجلس الوزراء

للاطلاع على الفاكس من هنا على الرابط التالى

مجلس الوزراء | فاكس باعفاء العاملين والموظفين المقيمين بمحافظة اخرى او مركز اخر بعيد عن مقر العمل من الحضور

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع