متحدث الوزراء: استمرار حظر الشيشة.. والغرامة تصل للغلق الإداري للمقهى

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن لجنة الأزمات في اجتماعها اليوم اتخذت قرارًا برفع الطاقة الاستيعابية للمطاعم والمقاهي إلى 50%، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، لافتًا إلى السماح لهذه المنشآت بالعمل حتى الثانية عشر منتصف الليل.

وأضاف «سعد» خلال مداخلة هاتفية «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن اتخاذ قرار الفتح حتى الثانية عشر مساء لا يعني استمراره بنفس الوضع خلال فصل الشتاء، مشيرًا إلى مراجعة القرار بنهاية فصل الصيف.

وأشار إلى أن المطاعم في المراكز التجارية ستكون ملتزمة بموعد الغلق للمركز التجاري، والذي سيتغير ليصبح في العاشرة مساء بدلًا من التاسعة مساء بدءًا من الأحد المقبل، قائلًا إن قرارات التخفيف التي ناقشتها الحكومة اليوم تخفيف منضبط.

ولفت متحدث الحكومة إلى استمرار عمل دور السينما والمسارح بنسبة 25%، متابعًا: «الشيشة لازالت محظورة والغرامة مطبقة تصل للغلق الإداري للمقهى وغرامة أربعة آلاف جنيه، وقد تتضمن الحبس لمدة عام».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع