متوسط الزيادة الشهرية للمعلمين.. ونسبة زيادة مكافأة الامتحانات وحافز إضافي لإدارة المدرسة

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل الحافز فى مشروع قانون تحسين أوضاع المعلمين، موضحا أن هناك حافزا للإدارة المدرسية، متمثلا فى 250 جنيه شهريا لمدير المدرسة و 150 جنيها لوكيل المدرسة، مع زيادة بنسبة 50% فى بدل المعلم و 50% زيادة فى حافز الأداء و25%زيادة فى مكافأة امتحانات النقل من القيمة المقررة فى يونيو 2020.

وكانت حزمة مزايا مالية جديدة لـ2.1 مليون من المعلمين ومعاونيهم بالتربية والتعليم والأزهر بتكلفة 6.1 مليار جنيه تتحملها الخزانة العامة بخلاف الأعباء التأمينية.

والجدير بالذكر أن متوسط الزيادات الشهرية المقترحة للمعلمين تبدأ من 325 جنيهًا للمعلم إلى 475 جنيهًا لكبير معلمين بخلاف حافز الإدارة المدرسية.

اقرأ أيضا ..

وزير التعليم: لن يستقطع أي مبلغ من رواتب المعلمين بعد زيادة الحوافز..تعرف على موعد تطبيقها

وزير التعليم يكشف عن بدائل التعلم في ظل انتشار “كورونا ” وفرص طلاب الثانوية العامة

-إنشاء صندوق للرعاية الاجتماعية والمالية للمعلمين بالمهن التعليمية ومعاونيهم بالتربية والتعليم والأزهر بدعم نصف مليار جنيه من الخزانة العامة

– تنفيذ 15 ألف فصل بموازنة العام المالي الحالي لتقليل الكثافات الطلابية بالمدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع