مجلس الوزراء ..فتح دور العبادة أول يوليو في المحافظات الأقل إصابة بكورونا

أعلنت الحكومة، استمرار حظر التجوال من الثامنة مساءً وحتى الرابعة فجرا بدلا من الخامسة صباحا اعتبارا من الأحد القادم، ودراسة فتح دور العبادة اعتبارا من أول يوليو في المحافظات الأقل إصابة بكورونا وطبقا لتطورات الموقف الصحى.
كما أكدت الحكومة استمرار غلق المتنزهات والشواطئ حتى الشهر الحالي، والسماح للنوادى بتلقى الاشتراطات من 15 يونيو وحتى 30 يونيو.

كما قال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إن لجنة إدارة أزمة كورونا، عقدت اجتماعا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، استعرضت فيه الفتح التدريجي في ظل وجود فيروس كورونا.

وأضاف “هيكل” أن للجنة اتفقت على استمرار حظر التجول من الساعة 8 مساء حتى الساعة 4 صباحا، ووقف حركة النقل العام من الساعة 8 مساء، مشيرا إلى أنه تقرر مد ساعة للمحال التجارية على أن ينتهي العمل 6 مساء، واستمرار تخفيف العمل في المصالح الحكومية.

وأشار إلى أنه تقرر السماح للنوادي بالبدء باستلام الاشتراكات ورفع كفاءات المباني في هذه النوادي، كما ناقشت اللجنة دراسة فتح دور العبادة اعتبارا من أول يوليو في المحافظات الأقل إصابة.

وأوضح أن اللجنة قررت استمرار غلق المتنزهات حتي نهاية الشهر الخالي، لافتا إلى أنه لا بد من اتباع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع