مجلس جامعة الأزهر يوافق على مد عام استثنائى للباحثين بمرحلتى الماجستير والدكتوراه

انعقد صباح يوم الأربعاء ٢٦ من أغسطس ٢٠٢٠م مجلس جامعة الأزهر بمقر الإدارة المركزية للجامعة برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة، وعضوية السادة أعضاء مجلس الجامعة.

ووافق المجلس بحضور الاستاذ الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، فى جلستة على المد لطلاب وطالبات الدراسات العليا المقيدين بمرحلتى الماجستير والدكتوراة بجامعة الأزهر لمدة عام تبدأ من 21 ديسمبر 2019 حتى 21 ديسمبر 2020 وذلك بعد بحث المجلس الالتماسات المقدمة من بعض الطلاب لمرحلة الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه.

ويأتى هذا القرار يأتى من منطلق حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة على مصلحة الطلاب والطالبات بمرحلتى الماجستير والدكتوراه، وتقديرًا لظروفهم، وإعطائهم فرصة لاستكمال أبحاثهم العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع