مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر الموافقة على انعقاد امتحانات الدراسات العليا بداية اغسطس المقبل

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الاخيرة المنعقدة بتقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة الموافقة على مذكرة تفاهم بين مركز تعليم وابحاث اللغات بكلية التربية بالغردقة و المعهد العلمي الاوربي ESI ومقره (اسبانيا – مقدونيا – البرتغال) للتعاون الثقافي و العلمي و التقني و نشر البحوث .

ووافق المجلس على انعقاد امتحانات الدراسات العليا للعام الجامعي2019/2020 بداية من اغسطس 2020.

و احيط المجلس علما بحصول الدكتور اكرم فتحي مصطفى الاستاذ بكلية التربية النوعية على جائزة الشيخ خليفة رئيس دولة الامارات لأفضل بحث تربوي على مستوى الوطن العربي .

ووافق المجلس على التعيين في وظيفة استاذ مساعد الدكتور الامير حسين محمد بكلية العلوم و الدكتور محمد راضي محمد بكلية الآداب و الدكتور حمدي احمد حسن بكلية الزراعة و الدكتور محمد السيد كامل بكلية التربية النوعية و الدكتور الشريف محمد احمد و الدكتور هشام اسامة عبد الراضي بكلية التربية الرياضية و الدكتور عبد القادر احمد هاشم و الدكتور محمد منير محمد و الدكتور و الدكتورة عبير عبد الرحيم و الدكتور عبد الله عليو محمد بكلية الطب .

ووافق المجلس على التعيين في درجة مدرس لكل من الدكتور احمد يوسف سيد بكلية العلوم و الدكتور محمد حمدان ابراهيم و الدكتور ابراهيم حسن محمد بكلية الآداب و الدكتورة هند محمد عبد الحكيم بكلية الطب.

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه للطالب محمود محمد محمد ابراهيم بكلية الاثار و منح درجة الماجستير لعدد 8 طلاب من مختلف كليات الجامعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع