“محافظ دمياط” تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 ..للاطلاع على النتيجة من هنا

قال: “عادل عثمان” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ان الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اعتمدت اليوم الاحد،
نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/ 2020 بنسبة نجاح 99,35% بعد الإنتهاء من اعمال التقدير وإضافة درجات الترم الاول، حيث قدم (25688 ) طالب وطالبة المشروعات البحثية المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من اجمالي مقيد (25857) طالب وطالبة.

واضاف “عثمان” ان “محافظ دمياط” اعتمدت ايضا نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصم وضعاف السمع والمكفوفين، بنسبة نجاح 100% ، ونتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100%.

وهنأ “وكيل الوزارة” الطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى بنتيجة الشهادة الإعدادية، معربا عن أصدق أمنياته لهم بدوام التوفيق والسداد فى المراحل التعليمية المقبلة.

وتقدم “عادل عثمان” بالشكر والتقدير لمعالي ا.د منال عوض محافظ دمياط ؛ علي حرصها الدائم على أبنائها الطلاب ومجهوداتها الداعمة والقوية للعملية التعليمية وانضباطها بالمحافظة.

لتحميل والاطلاع على النتيجة على الرابط التالى من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع