محافظ كفر الشيخ يقرر تكريم 3 أطفال موهوبين شاركوا فى كليب عن تاريخ الأزهر

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه قرر تكريم الأطفال الثلاثة الذين شاركوا فى أداء كلمات الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر سابقاً، والمشاركة فى عمل أول فيديو كليب تحت رعاية الأزهر الشريف للإحتفال بمناسبة مرور (١٠٨٠) عاما على ذكرى إنشاء الجامع الأزهر.
وقال محافظ كفر الشيخ، إنه يحيى تلك المواهب التى اثبتت نفسها، مؤكداً أن الريف المصرى مليء بالمواهب، وأنه يقدم التحية لهؤلاء الأطفال بأعمارهم، الكبار بمكانتهم وصوتهم الذى وهبهم الله إياه، وأنه قرر تكريمهم إن شاء الله، ولكن عقب الإنتهاء قريباً إن شاء الله من مواجهة فيروس كورونا، كما سيكرم شيخهم الشيخ أحمد طلال الذى اجتهد لإخراج تلك المواهب للنور، وأن يصلوا للعالمية فهذا أمر يستحق الإشادة.
وقال محافظ كفر الشيخ، يكفيه الآن حتى يحين موعد التكريم، أن يرسل لهم رسالة شكر وتقدير وحب وتقدير لهم، لأدائهم المتمى لأنه استمع لأصواتهم المتميزة، بارك الله فيهم، وحقق الله أمنياتهم، مشيراً إلى أن الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، يقدر ويكرم أبنائه من الموهوبين، والدليل مشاركتهم فى الفيديو وهم من أبناء تلك المحافظة الطيب أهلها.
والطلاب هم الطالبة الأزهرية الزهراء لايق حلمى قنديل، بالصف الثانى الثانوي، منطقة كفر الشيخ الأزهرية، والطالبة الأزهرية مروة فيوض، الصف الأول الثانوي، منطقة كفر الشيخ الأزهرية،و الطالب الأزهرى أيمن رسمي، الصف الثالث الإعدادي، منطقة كفر الشيخ الأزهرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع