وزير التعليم ..مد فترة استلام المشروعات البحثية للطلاب بالمدارس “مستند”

وافق  السيد الأستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم على مد فترة تسليم المشروعات البحثية بالمدارس حتى يوم الاثنين الموافق 18-5-2020.

وذلك بناء على الفاكس الوارد من أ.د/ رضا السيد حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين نظرا لقرب انتهاء الفترة المخصصة لاستلام المشروعات البحثية من الطلاب، وحرصا من الوزارة على مصلحة أبنائها الطلاب، وتجنبا لبعض المشكلات الناتجة عن عدم تسليم المشروع البحثي.

يرجى التوجيه لكل مدرسة بإعداد کشوف معتمدة بأسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية سواء الكترونية أو ورقية حتى نهاية يوم الخميس الموافق 14-5-2020، وإعلانها بمكان واضح بالمدرسة، وعلى موقع الادارة التعليمية، ومن خلال ادوات التواصل الخاصة بالمدرسة، وأخطار الطلاب بذلك حتى يتمكنوا من تسليم مشروعاتهم في المدة الاستثنائية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع