المالية ..اليوم بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر مايو 2021 طبقا للجدول المرفق

 

 

أصدرت وزارة المالية كتابا دوريا رقم 74 لسنة 2021 حول صرف المرتبات للموظفين خلال شهر مايو 2021، حيث ستبدأ عمليات صرف الرواتب للموظفين على مجموعات تبدأ الأحد 23 مايو 2021 إلى يوم الثلاثاء 25 مايو 2021 ويكون الصرف لجميع الوزارات يومى 26 و27 مايو 2021.

صرف رواتب شهر مايو 2021

وبحسب الكتاب الدوري، فقد حددت وزارة المالية موعد صرف رواتب شهر مايو 2021 بداية من يوم 23 مايو الجاري ولمدة 3 أيام، لتنتهي من الصرف يوم 25 من الشهر ذاته على النحو التالي:

صرف مرتبات 20 وزارة اليوم الأول

ووفقًا للكتاب الدوري، وزعت “المالية” مواعيد صرف رواتب شهر مايو 2021 للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، إذ يبدأ العاملون بـ20 وزارة في مقدمتها وزارات “الصحة، الداخلية، التموين، التضامن الاجتماعي، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة شؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، والبترول”، صرف رواتب شهر مايو 2021.

 

 

صرف مرتبات 20 وزارة اليوم الثانى

وحددت الوزارة وفقا للبيان، موعد صرف رواتب شهر مايو 2021 للعاملين بـ20 وزارة وهيئة يوم الاثنين 24 مايو، وهي وزارات “التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، دواوين عموم المحافظات، مديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات”.

 

صرف مرتبات 13 وزارة اليوم الأخير

وحددت المالية يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو الجاري، موعدًا لـ صرف رواتب شهر مايو 2021 بوزارات “التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية»، فضلًا عن مديريات «التربية والتعليم، الازهر ، الزراعة، الطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات”.

 

 

وبالنسبة للموظفين الذين لم يتمكنوا من صرف رواتب شهر مايو 2021 في المواعيد الرسمية، حددت “المالية” يومي 26 و27 مايو للوزارات والجهات والهيئات الحكومية التي فات موظفيها موعد صرف الرواتب في الأيام الثلاثة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع