جدول مواعيد امتحان المتخلفين (مسابقة القبول) للصف الأول بمرحلة التجويد وعالية القراءات

مراعاة لظروف الطلاب المتقدمين للالتحاق بمسابقة القبول بمعاهد القراءات للعام الدراسي ۲۰۲۲/۲۰٢١م ( تجويد عاليـة ) الذين تخلفـوا عـن حضـور الامتحـان التحريري الذي تم عقده يومي ٥،٤ /٢٠۲۱/۱٠م ، وتقدموا بالتماسات لعقد اختبار استثنائي لهم .
أعدت الإدارة العامة للتعليم النوعي مذكرة لهذا الغرض تم عرضها على السيد صاحب الفضيلة الأستاذ الدكتور/ رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الذي تفهم الوضع ورفعها إلى السيد صاحب الفضيلة الأستاذ الدكتور / وكيل الأزهر حيث وافق فضيلته على المقترح المقدم من الإدارة العامة للتعليم النوعي ، والمزكي من فضيلة أ.د رئيس القطاع. وبناء عليه ينفذ ما يلي:
أولا : تقوم المنطقة بإخطار السيد / مدير التعليم النوعي بالموافقة علي عقد اختبار استثنائي لمسابقة القبول بمعاهد القراءات لمن تخلف عن الاختبار الأصلي وتسليمه صورة من الموافقة المرفقة بهذا المنشور.
ثانيا : يقوم السيد مدير التعليم النوعي بالمنطقـة بـإبلاغ معاهد القراءات بالموافقة المذكورة أعلاه ، وتسليم كل شيخ معهد قراءات تابع للمنطقة صورة منها، والزإمه بعمل إعلان بكل الوسائل الممكنة بالموافقة علي عقد اختبار استثنائي لمن تخلف عن امتحان مسابقة القبول بمعاهد القراءات للعام الدراسي ۲۰۲۲/۲۰٢١م.
ثالثا : تقوم إدارة التعليم النوعي بالتعاون مع شيوخ معاهد القراءات بكل منطقة بنشر الموافقة المذكورة بشتى الطرق وإخطار الطلاب وأولياء أمورهم بضرورة التواصل مع معهد القراءات الذي تقدموا إليـه بـأوراق التحاقهم لدخول امتحان مسابقة القبـول . ويوقع الطالب أو ولي أمره بالعلم بموعد الامتحان فور وصول الجدول إلى المنطقة.
رابعا : ترسل إلينا إدارة التعليم النوعي بكل منطقة ازهرية إفادة بأنه قدتم التواصل مع كافة الطلاب الذين تخلفوا عن الامتحان الأصلي وإبلاغهم بإمكانية امتحانهم استثناء وفق الموعد الجاري تحديده و لن يكون قبل يوم ۲۰۲۱/۱۱/۱م وسيتم إرسال جدول الامتحان الاستثنائي مفصلا إلي جميع المناطق الأزهرية في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع