مصدر بالتموين: مؤتمر صحفي لتوضيح ملابسات طلب الزمالك شعار «نادي القرن الحقيقي»

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الوزارة ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، تعتزم عقد مؤتمر صحفي رسمي لتوضيح ملابسات وكافة الأمور المتعلقة بطلب نادي الزمالك للحصول على شعار “نادي القرن الحقيقي”، وذلك لوجود بعض الأمور الملتبسة على عدد كبير من المواطنين.

ووفق تصريحات نقلتها صحيفة “الشروق”، أن مراحل قبول طلب نادي الزمالك عديدة وتحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى 6 أشهر، إضافة إلى 60 يوما آخرين بعد الموافقة على الطلب كمهلة أمام أي طرف لتقديم “معارضة” ضد منح شعار “نادي القرن الحقيقي” لصالح نادي الزمالك.

وأكد أن الوزارة ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية تدرس خلال الفترة الحالية طلب نادي الزمالك على أن يتم قبول الطلب حال استيفاء كافة الشروط، حيث تتمثل الخطوة الأولى لاعتماد الطلب في عرض النشاط الكامل بالمنتجات أو الخدمات التي يتم وضع العلامة التجارية عليها، على أحد المختصين لتحديد الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها وفقا للتصنيف الدولي للسلع والخدمات.

وأوضح أن الخطوة الثانية تتمثل في عمل استعلام عن الاسم أو الشعار المطلوب تسجيله على الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها، للتأكد من توافره للتسجيل، ثم إيداع الطلب اللازم للتسجيل على الفئة أو الفئات التي يتم استخدام العلامة عليها، أو التي يراد أن يتم استخدام العلامة التجارية عليها في المستقبل.

وأشار إلى أنه بعد مراجعة المستندات واستلامها، يتم عمل نسخة من الطلب، ثم تقدير رسوم تقديم الطلب، إضافة إلى تحديد رقم متتابع للطلب طبقا للأولوية، ثم إدخال البيانات الخاصة بالطلب على الحاسب الآلي، وقيد بيانات الطلب في السجل، ثم فتح ملف لمستندات الطلب المقدم لجهاز تنمية التجارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع