اسماء المقبولين والخطة الزمنية والتنسيق للالتحاق بمعهد تمريض بعد الإعدادية بجامعة الازهر للعام الدراسى 202 – 2021

ننشر الان الاسماء و الخطة الزمنية لتنسيق القبول للطالبات الجدد للعام الدراسى 2020 – 2021 طبقا للمنشور المرفق

يذكر ان جامعة الأزهر في مدينة دمياط الجديدة اعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الازهرية أو الإعدادية العامة بدءاً من يوم الاربعاء المقبل الموافق 1 من شهر يوليو المقبل.

أكد بيان الجامعة على أن يتم فتح باب القبول من يوم 1 إلى 4 من شهر يوليو المقبل للطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية الازهرية أو العامة من قاطني مركز دمياط ومدينة دمياط الجديدة .

على أن تتقدم الطالبات من مدينة الزرقا للالتحاق في المعهد من يوم 5 إلى 6 من شهر يوليو المقبل، ومن يوم 7 إلى 8 من يوليو المقبل للطالبات من مدينة فارسكور ولمدينة كفر سعد وكفر البطيخ يكون التقدم من يوم 9 الى يوم 11 من شهر يوليو القادم.

واكد البيان على ضرورة تقديم صورة بطاقة ولي الأمر وكذلك صورة استمارة النجاح وصورة شهادة ميلاد كمبيوتر واصل إيصال التوريد لرسوم التقديم بالإضافة إلى عده شروط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع