مع اقتراب تنسيق 2020..7 فرص “جديدة” ستكون أمام طلاب الثانوية العامة

 مع اقتراب موعد المرحلة الأولى لتنسيق 2020 ، فإنه من المنتظر دخول سبعة كليات جديدة  قائمة الكليات المتاحة أمام الحاصلين على الثانوية العامة وهى:

1- كلية الإعلام بجامعة المنوفية
2- كلية علاج طبيعى بجامعة بنها
3- كلية الحاسبات والمعلومات جنوب الوادى بقنا
4- كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بمطروح
5- كلية طب الأسنان بالسويس
6- كلية طب بيطرى بالعريش
7- كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بمدينة السادات.

وكان السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف العام على مكتب التنسيق، أعلن أمس الخميس، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى ما يقرب من 97 ألف طالب وطالبة على موقع مكتب التنسيق؛ للعام الجامعى الجديد 2020 – 2021.

وأشار رئيس قطاع التعليم بالوزارة إلى أن موقع التنسيق الإلكترونى مستمر فى استقبال رغبات الطلاب لإجراء اختبارات القدرات، مشيرًا إلى أن الموقع متاح للطلاب خلال الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى معامل الحاسب الآلى بالجامعات.

وأضاف السيد عطا فى بيان صادر عن وزارة التعليم العالى، أن طلاب الدور الثاني متاح لهم التقدم وحجز اختبارات القدرات فى نفس التوقيت المتاح لطلاب الدور الأول.

جدير بالذكر أن اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بدأت يوم السبت 8 أغسطس وتستمر حتى 20 أغسطس الجارى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع