وزير التعليم يوجه بصرف مكافأة مالية 2000 جنيه لكل عضو بغرف عمليات امتحانات الدبلومات الفنية

 

 

وجه وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بصرف مكافأة مالية لكل عضو من أعضاء غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بتخصصاتها المختلفة (الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي).
وتبلغ قيمة هذه المكافأة 2000 جنيه فقط عن الدور الأول، و2000 جنيه فقط عن الدور الثاني، وذلك من خلال ميزانية المديرية التعليمية التابع لها هذه الإدارات ودون تحميل الوزارة أي أعباء مالية.
وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية بشأن استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية.
ووجهت وزارة التربية والتعليم، المديريات بضرورة تشكيل غرف عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية بكل إدارة تعليمية بها لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية، على أن تضم : مدير عام الإدارة التعليمية أو من ينوب عنه في حالة وجود موانع، ومدير إدارة التعليم الفني بكل إدارة تعليمية أو من ينوب عنه، ومسئول الأمن بالإدارة التعليمية، وعضو من التطوير التكنولوجي بالإدارة.
وقالت وزارة التربية والتعليم: “تكون مهام غرف عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية كالتالي: متابعة وصول كراسات الامتحان لمقار اللجان، ومتابعة عودة كراسات الامتحان حتى وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة، ومتابعة حسن سير العمل بلجان سير الامتحان والعمل على حل جميع المعوقات التي تواجه العمل، وتكون غرف العمليات حلقة الوصل بين لجان السير نطاق كل إدارة وغرفة عمليات المديريات التعليمية”.
وشددت وزارة التربية والتعليم على أن يتواجد جميع الأعضاء المشاركين في الغرفة اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 18 يونيو وحتى نهاية الامتحانات التحريرية، طبقا لجداول امتحانات الدبلومات الفنية المعلنة.
كما يقوم أعضاء الغرفة بتذليل جميع العقبات التي تعوق سير الامتحانات العملية والمعملية نطاق الإدارة التعليمية، والتي تبدأ اعتبارا من يوم السبت 5 يونيو 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع