تعرف على الجهات الحكومية التى قررت مكافات مالية للعاملين بها للعام الدراسى والمولد النبوى وتتراوح من 500 حتى 1200 جنيه

7 جهات حكومية قررت صرف مكافآت مالية كحد أدنى 500 جنيه، و1200 جنيه كحد أقصى على النحو التالي:

جامعة الازهر

قرّر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صرف 800 جنيه مكافأة لجميع العاملين بالجامعة.

وتشمل المكافأة العاملين المخاطبين بالقانون 81 لسنة 2016، والعمالة المؤقتة على الموازنة والصناديق، والصبية بمبلغ 500 جنيه، والمدة البنينة عامة اعتبارًا من تاريخ الموافقة.

كما تصرف المكافأة للعاملين بالمدن الجامعية من حساب الصناديق الخاصة لكل مدينة، وفي حالة عدم توفر رصيد يتم تقديم كشف حساب البنك وتصرف من الموازنة العامة للجامعة.

 

العاملين بالازهر الشريف
قرر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صرف مكافأة للعاملين بالأزهر الشريف قدرها 700  جنيه بمناسبة المولد النبوى الشريف.
المكافأة مقطوعة لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية، سواء المعينين أو المتعاقدين بالحصة أو المتعاقدين بعقد مميز والإداريين والمدرسين والعمال.

 

جامعة بنها

وافق الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها على صرف مكافأة قدرها 750 جنيها للعاملين بالجامعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وجار الانتهاء من جميع إجراءات صرف المنحة للعاملين بوظائف الكادر العام بإدارة الجامعة وكلياتها، على أن يجري تدبيرها من الموارد الذاتية للجامعة.

جامعة بني سويف

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، على صرف مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمتعاقدين بجميع وحدات وكليات الجامعة قدرها 750 جنيهًا، بمناسبة العام الدراسي الجديد، والمولد النبوي الشريف.

جامعة الزقازيق

وافق مجلس الجامعة على صرف مكافأة مالية قدرها 600 جنيه بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف وبدء العام الدراسي الجديد لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة، من (العاملين الدائمين، والمنتدبين، والمؤقتين، والعاملين بالمستشفيات الجامعية، ومعاوني أعضاء هيئة التدريس، وكذلك العاملين بالوحدات المعاونة من التربية العسكرية، وأفراد أمن الجامعي، ومكتب الاتصال العسكري، والعاملين بنظام اليومية، والمعينين على الصناديق الخاصة).

جامعة قناة السويس

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أنّ صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس، أرسل أمر الدفع الخاص بالجامعات والمستشفيات لصرف صافي مبلغ نحو 1200 جنيه مكافأة للعاملين.

من جانبها، أشارت السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة، إلى أنّه سيتم الصرف خلال النصف الأول من أكتوبر الحالي، إضافة إلى صرف 500 جنيه منحة المولد النبوي الشريف.

شركة مياه الشرب بكفر الشيخ

أعلن مجلس إدارة شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، صرف شهر بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وكذلك شهر بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، واحتفاءً بهذه المناسبة الكريمة، تقرر صرف عدد (1) علبة حلوى المولد النبوي لكل عامل بما فيهم العاملين بنظام السراكي، وتقرر صرف شهر للعاملين بنظام السركي أسوة بزملائهم.

التأمين الصحي

وافق الدكتور رئيس مجلس الإدارة على منح العاملين في الهيئة وفروعها ووحداتها مكافأة بمناسبة المولد النبوي الشريف، بقيمة 1200 جنيه، و1000 جنيه للمتعاقدين بنظام اليومية ونظام الساعات (6 ساعات يوميًا فأكثر) تحت السن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع