بدء تقييم المرشحين للترقية من شيوخ المعاهد الأزهرية الاثنين المقبل

أعلن الأستاذ / عبد الفتاح الوردانى الشلقامي رئيس قسم الكادر بمنطقة سوهاج الأزهرية أنه ينبه علي السادة المعلمين والمعلمات المستهدفين للترقي للعام 2019 /2020 بأنه تقرر بإذن الله تعالى من يوم الإثنين القادم سوف يتم مخاطبة شيوخ المعاهد الأزهرية للحضور إلى ديوان عام منطقة سوهاج الأزهرية ( قسم كادر المعلم) لكي يقوم كل شيخ معهد بتقييم المعلمين المستهدفين للترقية والذين يعملون تحت قيادته.
كما أكد سياتدته على ان من أهم الاشياء لكي يقوم شيخ المعهد بالتقييم. على المعلمين المستهدفين للترقية وشيوخ معاهدهم مراجعة بيان الحاله الإلكتروني وهو شرط أساسي أن تكون جهة العمل الموجوده في بيان الحاله الإلكتروني مطابقة للواقع الفعلي وكذلك بيان الحاله الإلكتروني لشيخ المعهد تكون مطابقة للواقع الفعلي.
ملحوظة…. المعلم ليس له علاقة بالتقييم سواء الرئيس المباشر او الموجه نهائي.
ونظراً للظروف التي تمر بها البلاد ومرض كرونا المنتشر سوف يتم مخاطبة شيوخ المعاهد على مراحل خلال اليوم بغرض التباعد والإجراءات الاحترازية لمرض كرونا حفظنا الله وإياكم اللهم آمين يارب العالمين.
وقد أعلنت أيضا منطقة القاهرة الازهرية بدء تطبيق تقييم المعلمين المرشحين للترقية 2020 وفقا للجدول المرفق بالمنشور التالى :
وبالنسبة لبقية المناطق الازهرية سوف تعلن كل منطقه ازهرية موعد التقييم الخاص بها مع اطيب الامنيات بالتوفيق للجميع أن شاء الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع