الأزهر يعلن جدول مواعيد التخلفات والراسبين فى الاختبارات الإلكترونية لترقيات المعلمين 2021

يعلن الأزهر الشريف عن إتاحة فرصة أخيرة للاختبار الإلكتروني لحركة الترقي للعام 2020 – 2021، وذلك لثلاثة فئات من معلمي الأزهر الشريف؛ وهم المتخلفون عن أداء الاختبار، ومن لم يتمكن من أداء الاختبار لأسباب فنية، والراسبون في الاختبار من جميع المناطق الأزهرية. وذلك على أن يكون الاختبار إلكترونيًّا على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من هنا  ، وذلك حسب الجدول التالي:

واليكم رابط الاستعلام عن اختبارات الترقيات بالازهر 2021

ويمكن للمعلم التأكد من أحقيته في دخول الاختبار من عدمه عن طريق الرابط التالي : اضغط هنـــــــــــــا ، أو مراجعة منطقته الأزهرية، أو الاتصال بالخط الساخن لإدارة كادر المعلم بالإدارة العامة للشئون الوظيفية على رقم (19493). علمًا بأن الاختبار يبدأ في تمام الساعة 9 صباحًا، ويمتد إلى الساعة 10 مساء، ويستمر لمدة (35 دقيقة) فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع