المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 لجميع العاملين بالدولة

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات جميع العاملين بالدولة عن شهر فبراير 2021 م ، وقررت وزارة المالية، أن يتم صرف المرتبات على ثلاث أيام متتالية، على أن يتم تقسيم كافة الوزارات والهيئات على ثلاث مراحل، منعا لتكدس المواطنين أمام ماكينات الصراف الألى ATM، فى يوم واحد حفاظا على صحة المواطنين من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

ويبدأ صرف المرتبات شهر فبراير 2021، يوم الثلاثاء الموافق 23 الجاري، ولمدة 3 أيام، بعد تقسيم الوزارات إلى 3 مجموعات، وتبدأ أول مجموعة، في اليوم المذكور، وتليها الثانية في اليوم التالي، ثم الثالثة، الخميس 25 من الشهر ذاته.

الفئات المستحقة لصرف مرتبات شهر فبراير يوم الثلاثاء 23 فبراير

وزارات: “القوى العاملة، والتموين، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، والصحة، والاتصالات، والتضامن الاجتماعي، والأوقاف،والإسكان، والتجارة، والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والداخلية، والثقافة، والآثار والسياحة، والبترول، وشؤون مجلس النواب، والجهات التابعة لها”.
مديريات الخدمات بالمحافظات: “مديريات الإسكان والمرافق، الشؤون الصحية، التضامن الاجتماعي، التموين والتجارة، الطرق والنقل، والقوى العاملة”.

الفئات المستحقة لصرف مرتبات شهر فبراير يوم الاربعاء 24 فبراير

وزارات: “الاستثمار والتعاون الدولي، التخطيط، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء”.
دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.
هيئات مستقلة: “القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة الإدارية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة”.

الفئات المستحقة لصرف مرتبات شهر فبراير يوم الخميس 25فبراير

وزارات: “التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهم.
مديريات الخدمات بالمحافظات: التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة.
هيئات مستقلة وجهات: الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع