موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 لجميع المراحل للتعليم العام والازهرى، وموعد اجازة نصف العام

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل خلال الخطة الزمنية التي وضعتها لبدء العام الدراسي لتحديد موعد انتهاء كل فصل دراسي وموعد الامتحانات لجميع الصفوف التعليمية، حيث حددت الوزارة موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل الإبتدائية والإعدادية والثانوية، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت 23 يناير 2021، وتنتهي الخميس 4 فبراير.

موعد امتحانات الترم الأول 2021 بمدارس التربية والتعليم

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع مراحل النقل الإبتدائية والإعدادية والثانوية، حيث تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 23 يناير 2021، وتنتهي الخميس 4 فبراير.

موعد امتحانات الترم الأول 2021 للنقل والشهادات بالمعاهد الازهرية 

 

بناء على خطة قطاع المعاهد الازهرية  بشان مواعيد امتحانات النقل والشهادات بالازهر للعام الدراسى 2020 – 2021 لجميع المراحل ابتدائى – اعدادى – ثانوى – قراءات .

حيث تبدأ امتحانات النقل الابتدائى والاعدادى والثانوى للفصل الدراسى الاول يوم السبت الموافق 23 يناير 2021

كما تبدأ امتحانات الشهادتين الابتدائية والاعدادية يوم الخميس 14 يناير 2021

موعد إجازة نصف العام الدراسي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إجازة الفصل الدراسي الأول 2021، على أن تبدأ يوم السبت 6 فبراير 2021 وتستمر حتى يوم الخميس 18 فبراير 2021 (لمدة 15 يومًا).

وكان وقد أنطلق الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى الجديد 2020/2021، يوم 17 أكتوبر الماضي 2020، وسط اجراءات احترازية أمنية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، حفاظًا على صحة الطلاب من الأمراض الفيروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع