بداية من الاثنين ..ننشر موعد صرف راتب شهر يونيو لجميع العاملين والموظفين بالدولة طبقا لجدول المالية

تبدأ وزارة المالية عملية صرف رواتب العاملين بالجهاز الحكومي علي مستوي الوزارات والهيئات و المصالح التابعة لها و الجهات المستقلة، اعتبارا من الإثنين المقبل وعلي مدار 6 أيام.

قالت وزارة المالية في تقرير صادر عنها ستبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وننشر مواعيد صرف الرواتب بحسب الجهات الحكومية، ضمن خطة الدولة لتبكير عمليات اتاحة الراتب الشهري عبر البطاقات الالكترونية للعاملين بالدولة واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وفقا لتعليمات الوزارة فإنه من المقرر البدء يوم الإثنين في صرف رواتب العاملين بوزارات ” الصحة والسكان، التضامن الإجتماعي، التموين، النقل والمواصلات، القوي العاملة، الانتاج الحربي، الهجرة وشئون المصريين في الخارج، مجلس النواب” والجهات التابعة لهم والهيئات العامة والخدمية و الاقتصادية الخاضعة للموازنة العامة.

بالإضافة لمديريات الخدمات بالمحافظات والهيئات المستقلة من بينها ” المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، المجلس القومي لحقوق الانسان، الاعلي للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب”.

كما ستقوم الوزارة خلال الثلاثاء المقبل في صرف رواتب العاملين بوزارات ” الداخلية، الثقافة، الأوقاف، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، البترول” و الجهات التابعة لهم.

وسيتم صرف رواتب العاملين بوزارات ” التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل،الكهرباء، التخطيط، الاستثمار والتعاون الدولي” و الجهات و المصالح التابعة لهم علي مستوي المحافظات؛ خلال الأربعاء المقبل، بخلاف الهيئات المستقلة من بينها ” القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء المصرية، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة”.

كما سيتم اعتبارا من الخميس المقبل، صرف رواتب العاملين بوزارات ” التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المالية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية” و الجهات الخاضعة لهم، بالإضافة للهيئات المستقلة من بينها ” الآزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية”.

وأخيرا سيتم صرف رواتب العاملين بالوحدات الحسابية خلال الأحد المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع