الأوقاف: لم نحدد موعد لفتح المساجد وتحديد الموعد متروك لمجلس الوزراء

نفى مصدر مسئول بوزارة الأوقاف، صحة المعلومات التي تفيد بإقامة الصلاة في المساجد ابتداءً من يوم الجمعة بعد المقبل، مؤكدًا أن الوزارة لم تحدد أي موعد معين لعودة الصلاة بصفة عامة وصلاة الجمعة بصفة خاصة.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام تداولوا أخبار تفيد بانعقاد صلاة الجمعة بعد المقبلة بجميع مساجد الجمهورية.

وأضاف المصدر ، أن الأمر ترك دراسة الأمر للجنة إدارة الأزمة بمجلس الوزراء التي ستطلع على خطة وزارة الأوقاف لعودة فتح المساجد؛ ثم ستصدر قرارها الذي سيكون ملزم للوزارة .

واعلنت وزارة الأوقاف في بيان رسمي أنها لم تدل بأي معلومات ولن تدلي بأي معلومات حول تحديد موعد عودة العمل بالمساجد سواء الجمع أو الجماعات ، وأن الأمر برمته سيكون قيد الدراسة والمناقشة في لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء والتي ستجتمع بإذن الله تعالى مطلع الأسبوع المقبل ، وأن الوزارة ستلتزم بما يصدر عن هذه اللجنة برئاسة رئيس مجلس الوزراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع