حجازى يعلن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن نتيجة امتحانات الثانوية العامة ستكون عقب عيد الأضحى، موضحاً أن هناك فريقا يرصد الجروبات ومباحث الإنترنت ننسق معها، ولم نذكر أسماء الطلاب مما تبين وجودهم داخل جروبات للغش.

وتابع حجازى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اليوم”، تقديم سارة حازم، والمذاع عبر فضائية دي إم سي، إن الجهات الأمنية تقوم بعمليات الرصد والتتبع لصفحات الغش في امتحانات الثانوية العامة، حيث تم رصد 65 جروبا للغش على طبييقات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن الوزارة ستقوم بتصحيح الأوراق في لجان خاصة إذا أبلغ المراقب بوجود حالات غش، وإذا تبين وجود حالات غش جماعي سيتم محاسبة المراقب، مؤكداً أن عمليات التعقيم مستمر بشكل دائم وامتحانات الثانوية تمر بسلام.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع مديري المديريات ورؤساء لجان السير وأعضاء غرف العمليات بالإدارات والمديريات على مستوى الجمهورية عبر شبكة الفيديو كونفرانس، للتصدى لبعض التجاوزات التي حدثت في بعض لجان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 خلال الامتحانات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع