جامعه الازهر بدء اعلان نتائج تقييم امتحانات الطلاب والابحاث الإلكترونية ..ننشر نتائج بعض الكليات

أعلنت كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، فرع إيتاي البارود، نتائج الفرصة الأولى للتقييم الطلابي للفصل الدراسي الثاني2020/2019 والتي أجريت عبر امتحانات إلكترونية على منصتها الإلكترونية وبلغت نسبة المشاركة الطلابية فيها 85% تقريبًا، لتكون أول كلية في الجامعة تعلن نتائجها للطلاب.

وناشدت الكلية، في منشور عبر صفحتها على فيس بوك، جميع الطلاب، الدخول على البواية الإلكترونية لمعرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ومن لم يوفق في مادة أو أكثر فهو مخير بين الدخول لامتحانها بدءًا من السبت القادم في الفرصة الثانية حسب الجدول المعلن على صفحة الكلية (ومرفق رابط الجدول) أو تقديم بحث في موعد أقصاه 6/18.

طريقة تسليم البحوث من هنا
رابط جداول الفرصة الثانية من هنا

1. طريقة الحصول على النتيجة من هنا ثم الدخول على نتائج الفرصة الأولى

2. من حضر امتحانًا ووجد نتيجته غائب فهو لم ينه الامتحان بطريقة صحيحة أو لم يسلم الأسئلة وعليه فله حق دخول هذه الفرصة.
3. نتيجة العام كله سوف تعلن بعد نهاية الفرصة الثانية وتطبيق قواعد الجبر والتيسير على الطلاب المستحقين.

4. الطالب يدخل المادة التي رسب فيها فقط حسب الجدول ولا يحاول الدخول فيما نجح فيه لئلا تلغى له نتيجة المادة.
5. الطلاب الباقون للإعادة ستظهر لهم نتيجة المواد التي دخلوها إلكترونيًا فقط وسيكتب أمام باقي المواد غائب لحين الانتهاء من النتيجة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع