وكيل الأزهر يعتمد نتيجة اختبار نهاية المستوى الأول لرواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر ..مرفق رابط الاستعلام عن النتيجة

اعتمد اليوم الاثنين ٢٠٢١/٨/٢٣م فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف نتيجة اختبار نهاية المستوى الأول لرواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر- دفعة 2021- 2022 – حيث بلغت نسبة النجاح 41%، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.
وطالب وكيل الأزهر من مسؤولي الأروقة العلمية بالجامع الأزهر أن لا يدخروا جهدًا في سبيل حصول كل الدارسين على قسط مناسب مما يطلبونه من العلم الشرعي؛ وهو ما يجعلهم محصنين تجاه كل الأفكار المغلوطة والمشوهة، مؤكدًا أن ذلك هو دور الأزهر منذ أكثر من ألف عام، وسيظل منارة للعلوم الشرعية والعربية وقبلة لمن أراد تعلمها.
وأوضح الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، أن الاختبارات تمت في هدوء و شفافية تامة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة أنتشار فيروس كورونا، ولأول مرة يتم تطبيق لائحة الجامعة من أعمال الكونترول، والترقيم السري، والتسليم، والتسلم، ودرجات الرأفة، والرصد، والتصحيح؛ لضمان سرية ونزاهة الاختبارات.
كما ذكر قضيلته أن عدد المتقدمين للالتحاق بأروقة الجامع الأزهر المختلفة، وفروع الرواق الأزهري بالمحافظات هذا العام، بلغ حوالي 80 ألف متقدم يمثلون جنسيات وفئات مختلفة، وهو ما يعكس المكانة الكبيرة التي يتمتع بها الأزهر في نفوس المسلمين.
وتيسيرًا على الدارسين وجه وكيل الأزهر بنشر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية.
رابط نتيجة المستوى الأول لرواق العلوم الشرعية والعربية:
ويأتي ذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وحرصه على إتاحة الفرصة لجميع الفئات لتحصيل العلم الشرعي، ودعمه لمواجهة الأفكار المتطرفة من خلال تحصين المسلمين بصحيح الدين وفق المنهج الوسطى.
قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع