برقم الجلوس ..نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر اليوم الاربعاء نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 بنسبة نجاح 99.32% .
اوضح الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر ان عدد الذين تقدموا بابحاث الشهادة الاعدادية 15738 طالب وطالبة وتخلف منهم 107 طالب وطالبة وبلغ عدد الناجحين 15631 طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت 99.32%

ومن جانبه تقدم محافظ الأقصر للطلاب والطالبات بالتهنئة بالنجاح متمنياً لهم دوام التفوق والتقدم ، مشيدا بجهود مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر .

كما تقدم وكيل وزارة التربية والتعليم للطلاب والطالبات بالتهنئة مؤكدا انه سيتم عقد امتحان تكميلي للطلاب والطالبات الذين تقدموا بعذر عن عدم دخول امتحانات الدور الاول للشهادة الاعدادية وسيتم عقد هذا الامتحان عقب امتحانات الثانوية العامة .

بعد قليل سيتم تفعيل رابط النتيجة

للاطلاع على النتيجة من هنا 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع