نتيجة الصف الأول الثانوي عبر موقع وزارة التعليم

ينتظر طلاب الصف الأول الثانوي إعلان وزارة التربية والتعليم، نتيجة الترم الأول بنظام الثانوية العامة الجديدة، وفقا للمنظومة التى أقرها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، دكتور طارق شوقي.

وكان وزير التعليم، قد أعلن في وقت مضى عن نظام”الأوبن بوك”، والتي تعد بمثابة، تجربة حقيقة للطلاب، لمعرفة مدى استيعابهم، وطريقة أسئلة الامتحانات، والصيغة المثلى للحل.

كان طلاب الصف الأول الثانوي، بإجمالي 581 ألف و355 طالبًا وطالبة، انتهوا أمس الخميس، من الامتحانات التجريبية الأولى للثانوية التراكمية، بنظام “الأوبن بوك”.

  • نتيجة الصف الأول الثانوى العام الترم الأول بالاسم فقط ورقم الجلوس.
  • نتيجة الصف الأول الثانوى تجارى برقم الجلوس.
  • نتيجة الصف الأول ثانوى صناعى.
  • نتيجة الصف الأول الثانوى الأزهرى بالاسم ورقم الجلوس.

وأعدّ الامتحان المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي الذي راعى في نظام التقويم الجديد قياس معدل الفهم والاستيعاب لدى الطلاب وليس الحفظ كما هو معتاد، من خلال أسئلة موضوعية واختياري من متعدد.

نتيجة أولي ثانوي عام 2019 الترم الأول

وجرت عملية التصحيح للامتحانات التجريبية داخل المدرسة دون احتساب الدرجات في المجموع المؤهل للالتحاق بالصف الثاني الثانوي، أي دون التقيد بنجاح ورسوب، باعتبارها امتحانات تدريبية للطلاب على النظام الجديد.

نتائج الثانوية العامة بالنظام الجديد “أولى ثانوي” من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع