بالارقام ..إعلان نتائج انتخابات صندوق التكافل للعاملين بالأزهر

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثي لمجلس إدارة صندوق التكافل للعاملين بالأزهر مساء اليوم السبت، نتيجة فرز الأصوات .

وأعلنت اللجنة أن إجمالي عدد الأصوات قد بلغ ٣٢٩٧ صوتا، منها ٢٩٨٠ صوتا صحيحا و٣١٧ صوتا باطلا.

وقد فاز بغالبية الأصوات عن القسم الرابع ويشمل مناطق (المجلس الأعلى وقطاع المعاهد ومجمع البحوث الإسلامية ومدينة البعوث الإسلامية) محمود إبراهيم محمود الباز، بعد أن حصل على ١٢١٣ صوتا.

وفاز بغالبية الأصوات عن القسم الخامس ويشمل مناطق (الغربية والمنوفية) الشيخ عبدالعزيز محمد محمد النجار، الذي حصل على ٢٥٢٢ صوتا.

فيما أعلنت اللجنة فوز الدكتورمحمد السروي بالتزكية عن القسم السادس ويضم مناطق (الدقهلية والشرقية).

انطلقت صباح اليوم السبت، بمجمع مدينة نصر الأزهري النموذجي، انتخابات مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالأزهر الشريف.
حرص القائمون على العملية الإنتخابية، على الإلتزام التام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي طبقا لتعليمات وزارة الصحة، حفاظا على المشاركين فيها، وسط حالة من الإقبال للمشاركة في انتخابات التجديد الثلثي لأعضاء مجلس إدارة صندوق التكافل للعاملين للعاملين بالأزهر الشريف.
كان مجلس إدارة الصندوق قد دعا جميع العاملين بالأزهر الشريف بقطاعاته الرئيسة ومناطقه المختلفة بحضور الجمعية العمومية غير العادية للنظر في انتخابات أعضاء مجلس الإدارة للتجديد الثلثي للأقسام (القسم الرابع ويضم “المجلس الأعلى ـ قطاع المعاهد الأزهرية ـ مجمع البحوث الإسلامية ـ مدينة البعوث الإسلامية”، القسم الخامس ويضم “الغربية ـ المنوفية” ، القسم السادس ويضم “الدقهلية ـ الشرقية”)، ويختار الناخب من ورقة التصويت الموجود بها قسمين “مرشح واحد من كل قسم، على أن يكون التصويت عن طريق الرقم القومي ورقم السجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع