نقابة المنيا: صرف 50% من بدل الانتقال للمنتدبين للامتحانات ودعمهم واعتبارها كرحلة مدعومة بنصف الثمن

أعلنت النقابة الفرعية للمعلمين بملوى خبرا سارا بشأن صرف بدل انتقال للمعلمين المشاركين فى اعمال امتحانات الثانوية العامة، بحيث يتم دعم انتقالهم من اماكن سكنهم الى المدارس المشاركين فيها بالمراقبة والصحيح، وصرف 50% من بدل الانتقال تتحمله النقابة الفرعية.
واضافت النقابة الفرعية بملوى انه بالرجوع إلى قانون النقابة العامة ولائحته التنفيذية انه يحق للنقابة الفرعية دعم الرحلات بما يعادل 50% من التكلفة اى نصف الثمن.
ونظرا لما تمر به البلاد من  انتشار فيروس كورونا تقرر أن يعتبر نقل المنتدبين فى امتحانات الشهادة الثانوية كرحلات، حيث يتم دعم انتقالهم للجان بنصف التكلفة كالاتى:

مركز المنيا التكلفة الفعلية 180 جنيها ما تتحمله النقابة 90 جنيها وما يتحمله المعلم 90 جنيها.
المنيا الجديدة التكلفة الفعلية 250 جنيها ما تتحمله النقابة 112.5 جنيه وما يتحمله المعلم 112.5 جنيه.

وجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة تنطلق يوم 21 يونيو من الشهر الجارى، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو المقبل.

نقابة معلمي ملوى" تقرر صرف بدل انتقال للمعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة 29811

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع