ننشر ارشادات حجز اختبار الترقية الاليكترونى ورابط حجز الدورة التدريبة

اكد الدكتور مجدي امين مدير الاكاديمية المهنية للمعلمين ان الوزير وجه الى ضرورة اتخاذ كافة التدابير التى تساهم فى تيسير حصول المعلمين المرشحين للترقى على هذا البرنامج بفئتيه مما يدل على التوجه القوى للوزارة للتحول الرقمى .


وقال ان الاكاديمية المهنية للمعلمين تهيب بالمعلمين المرشحين للترقى ٢٠١٩/٢٠٢٠ بالاستعداد لبدء مرحلة الحجز الالكترونى وذلك من خلال الموقع الرسمى للاكاديمية وعنوانه (pat.edu.eg/platform) .
اوضح ا.د مجدى امين مدير الاكاديمية اهمية قراءة الارشادات عند بدء الدخول على منصة التدريب عن بعد للاكاديمية حيث توجه هذه الارشادات المعلم الى الاستخدام الامثل للمنصة .

اشار الي بدء مرحلة الحجز لتدريبات الترقى بدء من 21 مايو الحالي طبقا للجدول الملحق . 


وناشدت الاكاديمية المعلمين بكل محافظة الالتزام بميعاد الحجز وفى حالة و في عدم تمكن المعلم من الحجز فى الميعاد المقرر بالجدول يستطيع ان يقوم بالحجز بداية من يوم 2 يونية المقبل حيث يتم الحجز لمن تخلف عن ميعاده .

وسوف يبدأ التدريب من يوم ١٥ يونية ويستمر حتى نهاية مواعيد الحجز المتاحة على التطبيق .

لتحميل ملف الارشادات لحجز الدورة التدريبية للترقية 2020 من هنا ارشادات المنصة الرقمية للتدريب عن بعد – الاكاديمية المهنية للمعلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع