ننشر الصورة الأولى لجدول الثانوية العامة “المعدل” إلى 21 يونيو 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف تبدأ امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ يوم الأحد ٢١ يونيو ٢٠٢٠،
ويمكن للطالب في الثانوية العامة أن يختار بين حضور الامتحان هذا العام، أو التأجيل للعام القادم على أن يعامل كانها أول محاولة، مع العلم أن الامتحان سيكون ورقياً في حالة التأجيل.

وطبقا للجدول الجديد تبدأ الامتحانات 21 يونيو المقبل، وتستمر حتي 21 يوليو، وتبدأ الامتحانات في العاشرة صباحا بدلا من التاسعة صباحا.

الجدير بالذكر أن ترتيب المواد لم يتغير في الجدول الجديد وأن ما تغير هم المواعيد فقط.

علما بأن التعليم قد أوضحت إجراءات تأمين اللجان بالتعاون مع الوزارات المعنية ، ويمكنك الإطلاع على هذه الإجراءات من خلال الرابط التالي اضغط هنا .

كما أعلنت الوزارة الحالات التي يمكن للطالب أن يحصل فيها على الدرجة الفعلية للمقرر في امتحانات الدور الثاني بدلاً من رصدها 50% ، حيث لم يتم الإعلان على موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بعد ،، وللإطلاع على هذه الشروط من خلال مراجعة الرابط التالي اضغط هنا

وفي النهاية ننشر لكم الصورة الأولى لجدول الثانوية العامة ” المعدل” بعد تعديل مواعيد عقب مؤتمر رئيس الوزراء اليوم :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع