ننشر جدول مواعيد سحب وتقديم ملفات شغل وظيفة معاون نيابة إدارية

أعلن مجلس الدولة، اليوم، عن قبول طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجى الجامعات المصرية كليتي الشريعة والقانون والشرطة دفعة 2017.

واشترط مجلس الدولة على المتقدم للتعيين، ألا يقل تقديره التراكمى عن جيد، وألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة فى تاريخ آخر موعد لسحب الملفات 28 / 7/ 2020 م، وأن يتوافر فيه الصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية، طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بمجلس الدولة.

كما اشترط المجلس أن يجتاز المتقدم، المقابلة والاختبارات التى يحددها مجلس الدولة، وأن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص من الجهات المختصة التى يحددها المجلس أيضًا.

وننشر لكم عبر بوابة الائتلاف جدول مواعيد سحب وتقديم الملفات لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017 حسب الجامعة ، وعلى المتقدمين من الجامعات المختلفة الالتزام بموعد سحب الملفات ، ثم موعد التقديم .

ونوه الإعلان أن سحب الملفات سيكون بدءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصرا بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 اكتوبر – ميدان النجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع