ننشر جدول مواعيد سحب وتقديم ملفات شغل وظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

أعلن مجلس الدولة، اليوم، عن قبول طلبات التعيين فى وظيفة مندوب مساعد من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعتى 2018 و 2019.

واشترط مجلس الدولة على المتقدم للتعيين، ألا يقل تقديره التراكمى عن جيد، وألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة فى تاريخ آخر موعد لسحب الملفات، وأن يتوافر فيه الصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية، طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بمجلس الدولة.

كما اشترط المجلس أن يجتاز المتقدم، المقابلة والاختبارات التى يحددها مجلس الدولة، وأن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص من الجهات المختصة التى يحددها المجلس أيضًا.

وأوضح المجلس أن الملفات تسحب من الأمانة العامة بمجلس الدولة، شارع عصام الدالى، بالدقى، محافظة الجيزة، بعد تقديم المستندات المطلوبة.

وشملت المستندات: صورة مع بطاقة الرقم القومى مع الاطلاع على الأصل، وصورة المؤهل الدراسى، وإيصال سداد مبلغ 500 جنيه إلكترونيا “الفيزا – کارت ميزة” بالخزينة العمومية بالديوان العام.

ومن المقرر أن يتم تقديم الملفات بمقر الأمانة العامة بمجلس الدولة خلال الفترة من يوم السبت الموافق 8/8/ 2020، حتى نهاية عمل يوم الثلاثاء الموافق 2020/8/25.

وننشر لكم مواعيد سحب وتقديم الملفات حسب الملفات من الساعة التساعة صباحاً وحتى الرابعة عصرا ، مع الالتزام بالجدول المرفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع