ننشر شروط الحصول على قرض حسن للمعلمين بدون فوائد من صندوق الزمالة .. تعرف عليها

حدد مجلس إدارة صندوق الزمالة لنقابة المعلمين 3 شروط أو حالات يتم منح عضو صندوق الزمالة، بناء عليها، قرض بقيمة 10 آلاف جنيه، لدعم أعضاء النقابة الذين لأعضائه الذين يمرون بظروف طارئة.
واهم الحالات التى يتم صرف القرض لها: 
1- من له أكثر من ابن في الصف الثالث الثانوي العام والجامعات المصرية.
2- من تعرض لكارثة من الكوارث كالحرائق الكبيرة أو تهدم المنازل أو السيول على أن تكون مصحوبة بمحضر شرطة.
3- الحصول على اعتماد وموافقة اللجنة النقابية والنقابة الفرعية التابع لها الزميل للطلب المقدم منه.
وكان خلف الزناتى، نقيب المعلمين، رئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة، قال إن مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، وافق على صرف قرض استثنائى بقيمة 10 آلاف جنيه لأعضائه الذين يمرون بظروف طارئة، مراعاة للظروف التى تمر بها البلاد فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأضاف الزناتى، أن ذلك القرار جاء إيماناً من مجلس إدارة الصندوق بضرورة العمل على خدمة اعضائه من المعلمين وأسرهم الذين يواجهون ظروفاً طارئة خلال تلك الفترة، مؤكداُ أن ذلك القرض استثنائياً بخلاف الـ 15 ألف جنيه قيمة قرض الزواج الذى يوفره الصندوق لأعضائه.
من ناحية أخرى، كان خلف الزناتى نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، أعلن إطلاق النقابة خدمة واتس أب على رقم” 01551719502 ” لتلقى شكاوى معلمى المدارس الخاصة، بعد أن تزايدت حالات استغناء بعض أصحاب هذه المدارس عن عدد من معلميها، أو منحهم إجازات إجبارية حتى شهر سبتمبر المقبل بدون أجر.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع

عفوا النسخ ممنوع
إغلاق
إغلاق