التعليم العالي تعلن عن منح للدراسة في جمهورية الموريس وتركيا

اعلنت  وزارة التعليم العالي على موقعها على شبكة الانترنات أن جمهورية الموريس تضع على ذمة الطلبة التونسيين 10 منح دراسية لمواصلة دراستهم في جامعاتها في مختلف المراحل الدراسية (المرحلة الاولى والماجستير والدكتوراه) لسنة 2019.
واعلنت الوزارة عن فتح باب الترشح لهذه المنح داعية الطلبة الى تقديم ملفاتهم الى الوزارة على ان يكون اخر اجل لتقديم الترشحات يوم 11 فيفري 2019 مشيرة الى انه للحصول على معلومات اضافية يمكن الولوج الى الموقع: http://ministry-education.govmu.org
كما اعلنت الوزارة من جهة اخرى، ان السلطات التركية ستسند منحا دراسية لفائدة الطلبة الاجانب لمتابعة دراستهم بالجامعات التركية في مستوى المرحلة الاولى والماجستير والدكتوراه وذلك بعنوان السنة الجامعية 2019 /2020.
وبينت ان الترشح لهذه المنح يكون قبل يوم 20 فيفري 2019 عبر الموقع: www.turkiyebursalari.gov.tr مشيرة الى ان الموقع يوفر كل المعلومات المتعلق بهذه المنح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع