وزارة الصحة تعلن أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة

قال الإعلامى عمرو أديب، إن وزارة الصحة أعلنت أسعار علاج فيروس كورونا بالغرف الداخلية والعناية المركزة للمستشفيات الخاصة.

وأشار أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، على فضائية “MBC مصر”، إلى أن سعر غرفة بالقسم الداخلى تتراوح بين 1500 إلى 3 آلاف جنيه فى اليوم، وفى الرعاية المركزة شاملة التنفس الصناعى تتراوح بين 7500 إلى 10 آلاف جنيه، وفى الرعاية المركزة بدون تنفس صناعي من 5 آلاف إلى 7 آلاف جنيه. 


وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أمس الإثنين، عن ارتفاع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 6447 حالة حتى اليوم بعد خروج 410 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحى، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان أن عدد الحالات التى تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7149 حالة، من ضمنهم الـ 6447 متعافيًا.


وأضافت أنه تم تسجيل 1399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع