وزير الأوقاف يصرف مكافأة للعاملين بالمديريات والوزارة لجهودهم في ضبط شؤون المساجد

قرر أ.د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة جهود غير عادية قدرها ١٥ ألف جنيه لكل مديرية ( ا ) وهي المديريات الكبيرة من حيث عدد الأئمة والمساجد والعاملين بالأوقاف ، و مكافأة قدرها ١٥ ألف جنيه لكل مديرية ( ب ) وهي المديريات الأقل كثافة عددية ، مع تخصيص مكافأة قدرها ٢٠ ألف جنيه لغرفة المتابعة المركزية بديوان عام الوزارة .  .

جاءت هذه المكافأة نظرًا لما بذلوه من جهود غير عادية على مدار الأسبوعين الماضيين في تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن تعليق إقامة الجمع والجماعات في المساجد مع غلقها غلقا كاملا في الظرف الراهن .

وأشارت الوزارة أنه بالنسبة لكل مديرية (أ) فسيخصص من المكافأة  ١٥٠٠ جنيه لمدير المديرية ويوزع الباقي على أكثر العاملين بالمديرية جهدًا في تنفيذ التعليمات بموجب كشف يعده مدير المديرية يعتمده رئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة .

أما بالنسبة لكل مديرية (ب ) ، فيخصص منها مبلغ قدره ١٠٠٠جنيه لمدير المديرية ويوزع الباقي على أكثر العاملين بالمديرية جهدًا في تنفيذ التعليمات بموجب كشف يعده مدير المديرية يعتمده رئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع