وزير التعليم ..زيادات المعلمين تشمل معلمى الازهر والتربية والتعليم والاداريين قبل نهاية العام ..فيديو

 

 

اكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم خلال محادثة هاتفية عبر برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامى سيد على، المذاع على فضائية الحدث  ان العام الحالى هو عام تحسين الأوضاع المادية للمعلمين قبل نهاية العام وزيادة مرتباتهم.

كما أكد ان توجه الدولة وسيادة الرئيس تحسين للاوضاع المالية وتوجيه المالية والتعليم والوزراء لدراسة هذا الوضع فى اقرب فرصة .

ويتابع الوزير انه عندما يتم التحدث عن المعلمين فاننى أقصد معلمى التربية والتعليم ومعلمى الازهر والاداريين لهم قدر من الزيادة أيضا .

وبين ان الوزارة على محاور متعددة وبدعم كبير من الدولة المصرية وكل مؤسساتها للإسهام في بناء الإنسان المصري عن طريق بناء نظام تعليم عصري على أحدث المعايير العالمية(من رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي بجانب تطوير التعلم والتقييم في المرحلةالثانوية من أجل التأكد من تحصيل الطلاب لنواتج التعلم الحقيقية،ودمج التكنولوجيا الحديثة بالعمليةالتعليمية من خلال توفير أجهزة التابلت والسبورات الذكية لتسهيل دخول الطلبة على بنك المعرفة المصرى،الذى يعد نموذجًا معرفيًا فريدا من نوعه على مستوى العالم. واضاف شوقى ان رحلة تطوير التعليم في مصر تهدف إلى تغيير المنظومة بأكملها لتتحول من التعليم إلى التعلم مع عدم اقتصار دور الطلاب على أن يكونوا متلقين للمعلومات بل يتحولوا إلى مستفيدين من نظام متكامل،وأن نظام التعليم الجديد يقدم للطلاب المعلومات ويكسبهم مهارات الحياة التى تشكل بنيانهم الفكري وسلوكهم من أجل تحقيق رؤية مصر 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع