وزير التعليم يقرر مصير تأجيل الدراسة

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنه سيتم تمديد وقف الدراسة بالمدارس لمدة كبيرة، قائلا “كل شيء بيتغير ولسه أمامنا شوية”.
وأضاف “شوقي”، في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”، مساء اليوم الإثنين، أن “المدة إللي كانت معمولة هطول عن كدا، والوضع الحالي هو ما يحكمنا مع وباء كورونا، ولازم نتعامل مع الموضوع بهدوء، ممكن نأجل الدراسة لعشرة أيام تقريبا”.
وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم كانت سريعة في كل قراراتها وما يخص طلاب كل المراحل التعليمية النقل والشهادة، مشيرا إلى أن نحاول العمل على إيجاد حلول لكي “نريح بعض”.
وتابع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، “الناس فاكرة أني هقوم الصبح وهقول نعمل كدا فنعمل كدا لا نحن في دولة مؤسسات والمسائلة ليست بهذه البساطة، وهناك مشاكل كثيرة يجب العمل على حلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع