وزير التعليم يوافق على زيادة مكافآة ملاحظي امتحانات الدبلومات الفنية

تلقى الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، تساؤلا بشأن الملاحظين المشاركين في امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام ومدى امكانية انتدابهم من داخل الادارة حرصا على سلامتهم في ظل مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد ، وكذلك مدى صدور قرار بزيادة المكافأة لهم من يومين الى ثلاثه أيام.

ومن جانبه .. كشف نائب وزير التربية والتعليم ، أنه بالفعل اقترح قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم زيادة المكافآة من يومين الى ثلاثة أيام للملاحظين ، وقد وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من حيث المبدأ على هذه الزيادة ، وأحال الامر الى الشئون المالية لتدبير الموارد المالية اللازمة لذلك ، مشيرًا إلى أنه لم يصدر القرار النهائي حتى الان حيث مازالت الشئون المالية تدرس الموضوع.

وقال نائب وزير التعليم : أما فكرة أن يكون الملاحظين من نفس الإدارة التعليمية ، فيصعب تحقيق هذا الامر حاليا ، ولكن الملاحظين سيكونوا هذا العام من نفس المديرية وليس من نفس الادارة التعليمية.

جاءت هذه التصريحات خلال لقاء اونلاين عقده دكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني مع ائتلاف شباب معلمي مصر لمناقشة استفسارات المعلمين .

حيث تلقى نائب وزير التعليم خلال هذا اللقاء استفسارات حول خطة تطوير التعليم الفني والهيئة القومية لجودة التعليم الفني وأكاديمية معلمى التعليم الفني والمدارس التكنولوجيا التطبيقية والابحاث التطبيقية وقضايا المعلمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع