وزير التموين.. ارجاء تحصيل المبالغ المالية والأقساط المستحقة على أصحاب المخابز البلدية حتى نهاية عيد الفطر

تيسيراً على أصحاب المخابز البلدية ولضمان توافر الخبز البلدي المدعم للمواطنين في كافة المناطق في هذا الشهر المبارك قرر الأستاذ الدكتور / على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إرجاء تحصيل المبالغ المالية والأقساط المستحقة على أصحاب المخابز البلدية خلال شهر رمضان المعظم وحتى نهاية عيد الفطر المبارك.

ومن الجدير بالذكر أن عدد المخابز البلدية والتي تعمل في انتاج الخبز المدعم يصل إلى أكثر من ٣٠ ألف مخبز تنتج يومياً ما بين ٢٥٠ الي ٢٧٠ مليون رغيف خبز مدعم يصرف لـ ٧٢ مليون مواطن يستفيدون من بطاقة الدعم.

هذا وتواصل مديريات التموين بالمحافظات والقطاعات الرقابية بالوزارة متابعة عمل المخابز عبر حملاتها التموينية يومياً للتأكد من استلام المخابز للدقيق التمويني، والتأكد من مطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات والأوزان، والأسعار المقررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع