وزير القوى العاملة: توفير 15 فرصة عمل بالسعودية والإقامة مجانا برواتب مجزية

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصليه المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح فى توفير 15 فرصه عمل  برواتب مجزية على مهنة مندوب مبيعات تجزئه، بمجموعة شركات تعمل في مجال المواد الغذائيه .

وقال الوزير: “إنه نظرا لتعليق الرحلات الدولية والاجراءات الاحترازيه بالمملكة سوف يتم الإعلان عن الوظائف عبر الصفحة الرسميه لمكتب التمثيل العمالى وموقع القنصلية العامة المصرية بجدة، بحيث يكون شغل هذه الفرص ممن إستغنت عنهم الشركات أو من باحثى نقل الكفالة على شركات أخرى”.

ونوّه الوزير، إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

وفي نفس السياق أوضح المستشار العمالى بجدة  وليد عبد الرازق أحمد، أنه يشترط في المتقدم لشغل هذه المهنة ، ألا تقل خبرته عن عامين كمندوب مبيعات بالسعودية،وحاصل على مؤهل متوسط فما فوق، ولا يزيد العمر عن 30 عاما، ولديه نقل كفالة، فضلا عن حصولة على رخصه قيادة سارية ومتمكن من قيادة سيارة جامبو 3 طن ، ويفضل من لديه القدرة على التواصل باللغة الانجليزية .

وأشار المستشار العمالي إلي أنه من يتوافر لديه هذه الشروط إرسال سيرته الذاتيه عبر الإيميل / career,ksa@gandour.com  ، أو عبر الواتس أب  05054832520  .

ونوة الوزير بأن مكاتب التمثيل العمالى التابعه للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العماله المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسولق العمل بهذة الدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع