متحدث الوزراء: لن يضار أي موظف من قرار وقف الترقيات وترشيد الإنفاق

علق السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، على قرار الحكومة بشأن ترشيد الإنفاق العام بالجهات الداخلية في الموازنة العامة للدولة والهيئات العامة الاقتصادية، قائلا: إن هذا القرار تم تطبيقه من قبل لمدة ستة أشهر خلال 2020 ولم يشعر به أحد لإن الحكومة طبقته على نفسها أولا ولا يرتبط بفترات صعبة.

وأكد “سعد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، في برنامج “حديث القاهرة”، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن قرار ترشيد الانفاق يخص الحكومة بالأساس، قائلا: أن ما أثار اللغط هذه المرة هو الجزء الخاص بالترقيات من خلال تقييد الترقيات.

وأكمل أنه لن يضر أي موظف فيما يتعلق بموضوع وقف الترقيات مدة الـ6 أشهر، لإن جميع الترقيات المتأخرة بالجهاز الإداري للدولة تم بالفعل الانتهاء منها في أغسطس الماضي من خلال قرار الترقيات الذي استفاد منه 800 ألف موظف ، وفي النهاية سيتم تطبيق القرار دون أن يُضار أحد فيما يخص الترقيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع