وكيل الأزهر لطلاب الثانوية: نتائج المواد التي تم تصحيحها مُبشرة وتدعو للتفاؤل

تفقد الشيخ/ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، صباح اليوم الأحد 19 يوليو 2020م، لجان؛ معهد فتيات كبريت، وفتيات السويس، وبنين السويس، ولجنة معهد المستقبل، الإعدادية الثانوية بمحافظة السويس.

وشدَّد فضيلته على ضرورة محاربة ظاهرة الغش بكل أشكالها، إعمالًا لتعاليم الإسلام واحترامًا لتكافؤ الفرص بين الطلاب حتى يحصل كل طالب على حقه، ويشجع الطلاب على الاجتهاد والمذاكرة، محذرًا الطلاب من السير خلف مواقع الغش التي تخدعهم بنشر امتحانات قديمة وتشتت انتباه الطلاب وتضيع وقتهم، وأن أفضل وسيلة للنجاح هي التوكل على الله والمذاكرة بجد واجتهاد.

واطمأن وكيل الأزهر من الطلاب على عدم وجود أي مشكلات تتعلق بأسئلة الامتحانات أو أي عقبات تواجههم داخل لجان الامتحانات، ووجود الكمامات والمطهرات والتعقيم الدائم للجان، مؤكدًا أن الأزهر يحرص أشد الحرص على توفير المناخ الملائم للامتحانات، وأنه يتم تسيير لجان متابعة بشكل يومي من مشيخة الأزهر وقطاع المعاهد إلى لجان الامتحانات للاطمئنان على سير الامتحانات وانضباطها.

وأشار فضيلته إلى أن نتائج المواد التي تم تصحيحها وأعلن عنها يوم الخميس الماضي مُبشرة وتدعو للتفاؤل، وتحتاج إلى مواصلة الجهد من الطلاب لاستمرارها على هذا النحو في باقي المواد، وأن مصر تحتاج إلى سواعد أبنائها النابغين المجتهدين كي يبنوا مستقبلهم بأيديهم وعقولهم وأفكارهم وابتكاراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع