وكيل تعليم الوادي الجديد يوجه بسرعة صرف مكافئة الامتحانات خلال الأسبوع القادم

أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، صلاح ميرغني، توجيهاته المشددة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بسرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بصرف مكافأة الامتحانات والانتهاء تمامًا من إجراءات الصرف خلال الأسبوع القادم ودفعها بماكينات الصراف الآلي.

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة، أن إدارة الداخلة التعليمية تشهد اليوم صرف المكافأة لجميع العاملين بها من خلال ماكينات الصرف الآلي، وذلك في إطار حرصه الدائم على مصلحة جميع العاملين بالحقل التعليمي ومتابعة مستحقاتهم المالية وإجراءات صرفها في المواعيد المقررة.

وفي سياق متصل ترأس ميرغني، غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالوادي الجدي لمتابعة سير أعمال الامتحانات العملية والمعمليّة لطلاب شهادة الدبلومات الفنية والتي تسير وفقًا لإجراءات وقائية مشددة بمقار لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

واطمأن مدير التعليم، من خلال التواصل مع مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة، عبر سكايب على سير منظومة العمل، والتأكيد على تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة ومقاومة فيروس كورونا المستجد، وتوفير جميع الأدوات الاحترازية من كمامات قطنية، وواقيات للوجه، وقفازات لكل الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات، مؤكدًا تعقيم وتطهير اللجان بصفة دائمة قبل وبعد الامتحان.

وأشار مرغنى، إلى أنه حال وجود أي عقبات يتم حلها على الفور وتذليل كل العقبات والمشكلات، والتي قد تثير القلق أو التوتر في نفوس الطلاب مع توفير الجو الآمن للطلاب، وبما يضمن سلامتهم وسلامة الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع