4 آلاف جنيه .. تحرك عاجل من البرلمان لزيادة رواتب المعلمين

قال مصطفى كمال الدين عضو مجلس النواب، إنه قام بتقديم بيان عاجل لرئيس مجلس النواب لتوجيه لوزير التعليم بشأن استمرار تجميد رواتب المعلمين عند أساسي مرتب لعام2014، بينما تكون الاستقطاعات والخصومات على أساسي 2020، بالرغم إن المعلم يدفع استقطاعات لمرتب لم يحصل عليه.

وأكد” كمال الدين”  أن راتب المعلم غير كاف لسد احتياجاته فيما يجعله يقوم بقبول أى وظيفة أخرى حتى لو سائق توك توك لتوفير النقود مما يجعله غير قادر على بذل جهود كبيرة فى توصيل المعلومات الى الطلاب.

تفاصيل زيادة رواتب المعلمين

وطالب النائب بضرورة زيادة رواتب المعلمين لتصل لـ 4 آلاف جنيه، مؤكدًا أن أغلب المعلمين تحت خط الفقر بسبب ضعف رواتبهم.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه لن يكون هناك أى تطوير للتعليم بأى طريقة دون النظر الى المعلم فى المقام الأول فينغى الاهتمام بشتى أموره الاجتماعية والعلمية والمالية، قائلا:” ماينفعش المعلم يكون درجة تالته فى المجتمع”.

كما أكد النائب أنه قام بتقديم البيان العاجل لرئيس مجلس النواب لوضع حلول سريعة من شأنها أن تساهم فى سد احتياجات المعلم وتلبية مطالبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع