7 قرارات عاجلة لقطاع المعاهد الأزهرية بشأن النظام الجديد للتقييم

نبه قطاع المعاهد الأزهرية اليوم أنه بناء على توجيهات رئيس القطاع الشيخ على خليل، وتعليمات الدكتور رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، على جميع المعاهد (شيخ معهد – رائد التحول الرقمي – معلم الحاسب الآلي) اتباع الاتي:
١ – سرعة إنشاء جروب لدخول الطلاب عليه برقم تليفون الطالب أو ولي الأمر أو أحد أقاربه.
٢- تقسيم طلاب المعهد في كل مرحلة إلى مجموعات وكل مجموعة بها خمسة طلاب – وإعلام الطلاب بالمجموعات الخاصة بهم وتعيين احد الطلاب المتميزين كرائد للمجموعة.
٣- الاستعداد لعمل الأبحاث فور عرض الأسئلة على بوابة الأزهر الإليكترونية.
٤- عند عرض الأسئلة على بوابة الأزهر الإليكترونية يقوم المعهد بتوزيعها على الطلاب لبدء التنفيذ.
٥ – الطالب المتخلف عن الفصل الدراسي الأول يشارك في عمل الأبحاث وإذا تم قبول البحث منه يعتبر ناجحا ومنقولا للسنة التالية.
٦ – الطالب الذي لا يمكن التواصل معه أو مع ذوية باي طريقة على المعهد ان يقوم بإخطارة بخطاب بالبريد (٦ ز) حيث إنه سيدخل قبل العام الدراسي الجديد باسبوعين لتحصيل المناهج القديمه مع إثبات ذلك بالمعهد.
٧ – على جميع مديري الإدارات التعليمية على مستوى المنطقة متابعة المعاهد التابعه ومسئوليها مع إعداد إفاده بإنشاء هذه الجروبات بعد مراجعة معاهدهم وتنفيذ المذكور عاليه لعدم التعرض للمساءلة القانونية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع